مقارنة بين فايل بلو وفايل هورس

فايل بلو :


يعد هذا الموقع من اهم البرامج العربية الاكثر استخدما وانتشارا في جميع انحاء العالم فهو موقع عربي لذلك نجد عليه الاقبال بشكل كبير لانه يضم جميع الاشياء التي نرغب فيها كالبرامج والالعاب والتطبيقات .
فايل بلو تحميل البرامج والالعاب حيث يشتمل الموقع علي الالعاب التي يتطلبها الصغار والكبار ايضا فهناك العاب التسوق والعاب الاكشن والعاب السباق وغيرها من الالعاب الاخري التي يتم تحميلها خلال بضعة دقائق .
هناك ايضا بعض البرامج التي تتواجد في هذا الموقع الاكثر بحثا واستخداما مثل برامج الدردشة والتصف والحماية ، يعبر الموقع مجاني للجميع لذلك نجده بكثرة علي جميع الاجهزة سواء اندرويد او ايفون .

فايل هورس :


ثانيا في هذا الموضوع سوف نتحدث عن اهم موقع وهو فايل هورس ، يعد الموقع من اكبر المواقع التي تشتمل علي كافة البرامج والالعاب الاكثر استخداما كالعاب الطبخ والعاب بنات والعاب الاكشن والعاب الذكاء التي من الممكن ان تساعد في تنمية ذكاء الشخص وتساعده علي حل الالغاز لانه يتواجد في هذا الموقع العاب الغاز .
جميع الالعاب والبرامج في هذا الموقع اللينكات الخاصة بها صحيحة وسليمة فيمكنك تحميلها دون اي قلق ، الموقع ايضا يحتوي علي واجهة مميزة وسهلة في التعامل حتي لا تشعر بنوع من الصعوبة او التعقيد لذلك يمكن لاي شخص التعامل معه بدون اي قلق سواء اكان صغير او كبير .



مقارنة بين فايل بلو وفايل هورس

مقارنة بين فايل بلو وفايل هورس

التقييم : 5.0 الاصوات 100
شارك اللعبة :