تحميل برنامج لعبة بيس PES 2017 للكمبيوتر والموبايل برابط مجانى

تحميل لعبة بيس PES ، تنزيل اخر اصدار من لعبة بيس من افضل العاب ممارسة كرة القدم حيث ان اللعبة تتوفر بها الكثير من الخدمات والمميزات التى تجعل المستخدم يمارس رياضة كرة القدم بكل سهولة ويسروبمنتهى المتعة والراحة دون مواجهة اى مشاكل فى اللعبة ، توفر لك لعبة بيس فى بداية اللعبة مجموعة من الارشادات والتعليمات التى تساعدك على ممارسة اللعبة بشكل جيد وتعفيك من الوقوع فى الاخطاء اثناء ممارسة اللعبة .

تم تصميم وانتاج لعبة بيس من اجل توفير وسائل الراحة والمتعة لمحبى لعبة كرة القدم وكى يتم توفير عنصر الاثارة والتشويق داخل اللعبة على يد الشركة المشهورة كونامى الشركة التى دائما فى تطوير وتحديث دائم على الالعاب التى تنتجها ، كما ان شركة كونامى كانت حريصة على تقديم لعبة بيس فى شكل رائع تحتوى على مستوى الاحترافية فى التصميم ، بالاضافة الى توفر مجموعة من الصور والاشكال التى تكون ثلاثية الابعاد لزيادة العمق والواقعية بها .

تحميل لعبة بيس PES لممارسة كرة القدم على الكمبيوتر :

يمكنك تحميل لعبة بيس على الكمبيوتر من رابط تحميل مباشر تجده اسفل المقال او من خلال الدخول على الموقع الرسمى الخاص بالعاب شركة كونامى وتحميل اللعبة مباشرة منه ، وعندما حققت لعبة بيس الكثير من النجاحات العظيمة ونالت على اعجاب ورضا الملايين من المستخدمين لذلك قامت الشركة بالتحديث على اللعبة واصدرت مجموعة من النسخ المطورة للعبة مثل النسخ التى يتم تحميلها على اجهزة الهواتف المحمولة ، فتعتبر لعبة بيس هى اللعبة الالكثر منافسة للعبة فيفا .

لعبة بيس مدعمة لخاصية  Dynamic weather التى تعنى الطقس الحيوى والتى تمكن المستخدم من التحكم فى اختيار الطقس المناسب الذى من خلاله فعليك اختيار طقس الليل او النهار او الجو المشمس او الطقس العادى وغيره كى تقوم بممارسة كرة القدم بالشكل الذى تريده ، كما ان لعبة بيس يمكن ممارستها بشكل فردى او بشكل جماعى مع الاصدقاء ، بالاضافة الى ان لعبة بيس توفر اكثر من 500 لاعب ، كما انه يتوفر بها حوالى 30 بطولة على مستوى العالم ، بالاضافة الى انها توفر حوالى اكثر من 10 الاف فريق مختلف وتجمع الكثير من الاندية المختلفة .

مميزات لعبة بيس PES لممارسة كرة القدم على الكمبيوتر :


يتم تحديث وتطوير اللعبة للتحديث على الانتقالات الخاصة باللاعبين من فريق الى فريق اخر ، بالاضافة الى ان اللعبة ، بالاضافة الى ان اللعبة تحتوى على الكثير من الرسومات والصور التى تكون ثلاثية الابعاد التى تكون اقرب الى الحقيقة .
يتم داخل لعبة بيس عقد صفقات بيع وشراء اللعبين فى الانتقالات الصيفية او الشتوية فان الهدف المنشود هو تكوين فريق جديد .
تم استخدام مجموعة من تصميمات الجرافيكس العالية الجودة والكفاءة ، بالاضافة الى ان اللعبة تدعم مجموعة من الحركات والمهارات المختلفة للاعبين مثل الجرى والقفز وتحريك الارجل والاذرع وغيرها .

تم التطوير والتعديل على تفاعل اللاعبين مع بعضهم البعض تحسين خاصية الاصطدام ببعضهم البعض ، بالاضافة الى ان اللعبة تدعم معلقين وحكام يتحدثون مجموعة من اللغات المختلفة .
توفر لعبة بيس مجموعة من الاعدادات والاوامر وادوات التحكم وايضا امكانية اضافة صورة شخصية لك ، بالاضافة الى ان هناك الفرصة لاختيار الملابس الرياضية التى تريدها .
هناك مجموعة من الدخلات الرائة المميزة الخاصة بكل فرقة عند الدخول الى اللعبة ، كما انه اساليب لجذب انتباه الجماهير داخل الملعب .

تحميل 

تحميل برنامج لعبة بيس PES 2017 للكمبيوتر والموبايل برابط مجانى

تحميل برنامج لعبة بيس PES 2017 للكمبيوتر والموبايل برابط مجانى

التقييم : 5.0 الاصوات 100
شارك اللعبة :