تحميل لعبة جاتا gta san andreas 2017 للكمبيوتر برابط مجانى

تحميل لعبة جاتا سان اندر gta san andreas ، تنزيل لعبة جاتا من افضل الالعاب التى يقبل على تحميلها الملايين من المستخدمين ، تعتبر لعبة جاتا حرامى السيارات من اكثر الالعاب اثارة وتشويق وتحتوى على الكثير من المغامرات ، فهى من اشهر العاب المغامرة والاكشن ، كما انه يتم الدعم والتطوير والتحسين على اللعبة كما انه تم تصميم لعبة جاتا على يد مجموعة من المصممين البارعين المحترفين الذين استخدموا بعض اساليب التكنولوجيا الرائعة .

عندما تحتاج الى ممارسة لعبة فى منتهى الاثارة والتشويق فعليك بتحميل لعبة جاتا سان اندرويس وذلك من خلال رابط مباشر تجده اسفل المقال ، او من خلال الدخول على الموقع الرسمى الخاص بلعبة جاتا وتحميلها برابط مجانى على الكمبيوتر ، تدعم لعبة جاتا العمل والتشغيل على جميع انواع انظمة التشغيل المختلفى وايضا اصدارات الويندوز المختلفة ، بالاضافة الى ان اللعبة تدعم التشغيل على امكانيات الكمبيوتر واللاب توب المختلفة .

الفكرة التى تعتمد عليها لعبة جاتا سان اندرويس gta san andreas :

لعبة جاتا هى عبارة عن ان هناك رجل ينتمى الى عصابة المافيا  وتم القبض عليه والقاؤه فى السجن ، وبعد ان خرج من السجن عاد ليمارس اعماله الاجرامية من القتل والنهب والسرقة والخطف والنصب وغيرها وعاد الى الانتماء مرة اخرى الى عصابة المافيا ، واثناء ذلك يتم مطاردته من قبل رجال الشرطة والبوليس ، واثناء ذلك يقوم رجل العصابة بسرقة السيارات التى يجدها فى طريقه والتبديل بين السيارات التى يجدها امامه وغير ذلك ، بالاضافة الى ان لعبة جاتا تحتوى على مجموعة من المراحل والمستويات المختلفة التى تدرج فى مستوى السهولة والصعوبة ، حيث ان اللعبة تبدأ بالمستويات السهلة البسيطة ثم بعد ذلك تدرج بالدخول الى المستويات الاكثر صعوبة .

تحتوى لعبة جاتا على مجموعة كبيرة ومتميزة من انواع وماركات السيارات المختلفة مثل هيونداى ، وكيا ، ولانوس ، وبى ام دبليو ، وفرارى ، ومرسيدس وغيرها من ماركات السيارات الاخرى المشهورة على مستوى العالم ، بالاضافة الى ان اللعبة تم استخدام مجموعة من الرسومات والصور الجميلة التى تكون قريبة من ارض الواقع لانها تعتمد فى تصميمها على خاصية ثلاثية الابعاد التى توحى بالعمق الاكبر ، بالاضافة الى ان اللعبة تحتوى على مجموعة من المؤثرات الصوتية والموسيقى الجميلة والتى تزيد من جمال اللعبة وفاعليتها .

مميزات لعبة جاتا gta san andreas :

تحتوى لعبة جاتا على مجموعة من الاصوات والمؤثرات الصوتية الجميلة التى تعمل على الاثارة والتشويق وزيادة الرغبة والحماس داخل الحماس مثل صوت السيارات وغيرها .
توفر اللعبة مجموعة من الارشادات والتعليمات التى توجد فى بداية اللعبة والتى تجعلك تمارس اللعبة بشكل جيد وجميل وتنال الى اعلى المستويات بها .
تحتوى لعبة جاتا على اشهر ماركات السيارات المعروفة والموجودة فى مختلف دول العالم ، بالاضافة الى انه يترك لك الحرية التامة فى التبديل بين انواع السيارات المختلفة .

يمكن للاعب ان يستمع الى الاغانى والموسيقى بصيغة الام بى ثرى اثناء قيادة السيارات من اجل الشعور بالمتعة والاسترخاء اثناء القيادة .
يمكنك فى بداية اللعبة ان تختار السيارة التى تريد ممارسة اللعبة بها ، بالاضافة الى اختيار الملابس التى ترتديها .
يتم ممارسة اللعبة فى الشوارع والمسارات المختلفة التى تكون اقرب الى ارض الواقع ، كما ان اللعبة تحتوى على اشارات المرور المختلفة التى تعمل على تنظيم حركة الاشخاص والسيارات منعا لحدوث الحوادث .

تحميل 

تحميل لعبة جاتا gta san andreas 2017 للكمبيوتر برابط مجانى

تحميل لعبة جاتا gta san andreas 2017 للكمبيوتر برابط مجانى

التقييم : 5.0 الاصوات 100
شارك اللعبة :