تحميل لعبة فيفا FIFA 2017 لممارسة كرة القدم للكمبيوتر برابط مجانى 

تحميل لعبة فيفا FIFA ، تنزيل الاصدار الاخير من لعبة فيفا من اكثر الالعاب اثارة وتشويق ويقبل على تحميل اللعبة الملايين من المستخدمين ، حيث ان لعبة فيفا من اشهر الالعاب الرياضية التى تم اطلاقها على مستوى جميع الالعاب ، نالت لعبة فيفا على اعجاب ورضا جميع المستخدمين لها نظرا لان اللعبة تحتوى على الكثير من المميزات والخصائص الجميلة التى لم تتوفر فى كثير من الالعاب الاخرى ، حيث ان الشركة الالكترونية لم تتوقف عن الدعم والتطوير والتحديث المستمر عن اللعبة .

اصبحت لعبة فيفا من الالعاب التى اكتسحت المجال فى وقتنا الحال وذلك لانها تحتوى على متعة المشاهدة والممارسة للعبة كرة القدم ، فاللعبة يفضلها جميع الفئات من الاشخاص وخصوصا الاولاد والشباب والرجال المغرمون بممارسة لعبة كرة القدم ، يمكنك تحميل لعبة لعبة فيفا من اجل ممارسة كرة القدم على الكمبيوتر او اللاب ، ولكن اللعبة تتطلب عن تشغيلها جهاز كمبيوتر بنظام عالى قد يكون نظام 64 بت وذلك لان اللعبة تم تصميمها على يد مجموعة من المصممين البارعين والمحترفين واستخدام الساليب التقنية والتكنولوجيا الحديثة .

تحميل برنامج فيفا FIFA لمتعة المشاهدة والممارسة للعبة كرة القدم :

عزيزى القارئ اذا كنت من محبين مباريات كرة القدم ومتابعة البطولات الدورية والعالمية على شاشة التليفزيون فانت الان تتمكن من تحميل لعبة فيفا على جهاز الكمبيوتر او اللاب توب الخاص لتتمكن من ممارسة كرة القدم سواء بمفردك او ممارستها مع الاصدقاء ، فانت داخل اللعبة تستطيع تكوين فرق مختلفة واضافة مجموعة من اللاعبين كما انه يمكنك بدء اللعبة وتعلمها الى مستوى الاحتراف والتأهيل لدخول المباريات والبطولات الدولية والعالمية .

لعبة فيفا تحتاج الى جهاز كمبيوتر ذات امكانيات عالية وسرعة معالج عالى نظرا اللعبة تحتوى على الكثير من الرسوم والصور ذات خاصية ثلاثية الابعاد التى تجعل اللعبة بشكل احترافى وذات جودة وكفاءة عالية ، بالاضافة الى ان اللعبة تم اضافة مجموعة من المؤثرات الصوتية والموسيقى التى تزيد من جمال واحترافية اللعبة مثل صوت احتفال اللاعبين وصوت هتاف الجماهير الجماهير ، وصوت المعلق وصوت الحكم وغيرها ، بالاضافة الى انه يوجد اصوات تعمل فى الخلفية مثل صوت التحية عند دخول اللاعبين الى ارض الملعب .

مميزات لعبة فيفا لممارسة كرة القدم :

تحتوى اللعبة على مجموعة من الملاعب الرائعة المميزة التى من خلالها تختار الانسب لك ، بالاضافة الى انه يوجد اجواء مختلفة للطقس مثل اختيار النهار او الليل او الجو الممطر او العاصفة وغيرها فعليك باختيار الجود المناسب لك لممارسة المباراة .

يتم التحديث والتطوير على اللعبة الى ان تم اضافة حوالى 12 منتخب نسائى ، كما انه يتاح لك الفرصة لاختيار اللاعب الذى تريده قبل البدءفى المباراة ، بالاضافة الى انه يتوفر لك الفرصة لاختيار الملابس الرياضية والشوزات الرياضية التى تتناسب معك ومع فريقك .
تقدم اللعبة فى البداية مجموعة من التعليمات والارشادات التى عن طريقها تستطيع فهم قواعد وقونين اللعبة وتحميك من الوقوع فى الاخطاء اثناء اللعب .
تدعم اللعبة مجموعة من اللغات التى تتواجد فى مختلف شعوب العالم ، كى تكون فيفا من الالعاب الممارسة على مستوى العالم دون مواجهة اى مشاكل فى ذلك .
تدعم لعبة فيفا اللاعبين بداخل مجموعة من الحركات والمهارات المختلفة مثل ثنى الرجل وتحريك الازرع وغيرها .
معلومات عن لعبة فيفا FIFA
اسم اللعبة : FIFA 16
التصنيف : العاب رياضية
نظام التشغيل : Windows
الشركة المنتجة : EA Sport
تاريخ النشر : 2016-08-13

تحميل

تحميل لعبة فيفا FIFA 2017 لممارسة كرة القدم للكمبيوتر برابط مجانى 

تحميل لعبة فيفا FIFA 2017 لممارسة كرة القدم للكمبيوتر برابط مجانى 

التقييم : 5.0 الاصوات 100
شارك اللعبة :